-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأحد، 13 أغسطس 2017

أفضل 5 ألعاب أندرويد لعام 2017 مع رابط تحميل كل لعبة !!

                                  Hoop legends:slam dunk



Hoop Legends: Slam Dunk لعبة كرة السلة الشارع على الملاعب اللعب وضعت في مدن مختلفة. حيث جعلت الرميات جد دقيقة، لكسب النقاط والفوز. و يمكنك الابحار في عالم كرة السلة في هذه اللعبة على منصة الاندرويد . و يمكنك الاختيار من بين مختلف الشخصيات التي لكل منها مظهر وخصائص فريدة. و يمكنك السيطرة على لاعب كرة السلة على الأرض بشكل مذهل . و كل ما عليك هو الضغط على الشاشة لجعل البطل يقوم بحركات مثيرة التي تؤدي بالجمهور الى حبس الانفاس.
و لتحميل اللعبة إضغط هنا أو هنا أو هنا


                               conter terrorist 2:gun strike



Counter terrorist 2: Gun strike  هي لعبة مكافحة الإرهابيين على المستويات المختلفة و الإختفاء وراء الحواجز، والتحرك عبر الخريطة واطلاق النار بدقة مع  الانسجام كمقاتل في فرقة خاصة في هذه اللعبة على منصة الاندرويد ، ثم عليك بدء المعركة ضد المعارضين والفوز بفضل مهاراتك اطلاق النار والقدرات التكتيكية. كما يمكنك تحديد وضع التصوير التلقائي أو اليدوي اعتمادا على الوضع الذي تكون فيه ؟ كما يمكنك شراء البنادق، وبنادق قنص، رشاشات وأسلحة أخرى. ضبط نظام حساسية الضوابط.
لتحميل اللعبة إضغط  هنا أو هنا أو هنا


                                              Evil  killer



Evil killer هي لعبة مساعدة 3 أصدقاء البقاء على قيد الحياة في مدينة مهجورة جاءت عليها لعنة قوى الظلام. و عليك كشف أسرار قاتمة من الماضي والافراج عن الأبطال. حيث  سيسافر أبطال هذه اللعبة على منصة الاندرويد في جميع أنحاء البلاد حيث وقعت أحداث غريبة في الليل والعديد من الناس فقدو افراد عائلتهم و اصدقائهم و سوف يغطي الضباب المدينة القديمة التي يسكنها أشباح الشر، ثم عليك أخذ ضوء فلاش أو كاميرا ومحاولة للهروب من هذا المكان الملعون ، و عليك جمع المفاتيح والبطاريات حتى لا تموت في الظلام.
لتحميل اللعبة إضغط  أو هنا أوهنا أوهنا


                               Nitro Nation Drag Racing



نحن نعلم أنك تحب السيارات، لذلك أدرجنا أكثر من 20 رهيبة من ماركات السيارات المشهورة في نيترو الأمة. هذا صحيح، 20+ الماركات: شيفروليه، فورد، دودج، بي ام دبليو، فولكس واجن، هوندا، نيسان، مازدا - و 30 أكثر! شيلت؟ التحقق من. المتسابقين الشارع؟ التحقق من. العضلات الكلاسيكية؟ تتحدى! أفضل جزء؟ هناك دائما أكثر منهم القادمة.
لتحميل اللعبة إضغط  هنا أو هنا  أو هنا


                                                                     ®EA SPORTS UFC


تدريب المقاتل الخاص بك في نهاية المطاف
الاختيار من بين أكثر من 70 مقاتل UFC- من البارزين مثل جون جونز، مع قائمة طويلة من النجوم. حيث يمكنك كسب النقود وفتح حزم لترقية كل مجموعة مقاتلة فريدة من التحركات الخاصة.
لتحميل اللعبة إضغط هنا أو هنا أو هنا



فيديو للألعاب الخمسة :





شكرا على المتابعة

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ل ABX1 BOY